الثلاثاء، 10 ديسمبر، 2013

تحميل استمارة المعلومات للمشاركة في مسابقات الوظيف العمومي على أساس الإختبار والشهادة




كما تعلمون فقد تم تخفيض الوثائق المطلوبة في مسابقات التوظيف وتم تعويض الوثائق المحذوفة باستمارة يتم تعبئتها من طرف المترشح.
وعليه قام الوظيف العمومي بإصدار نموذج لهته الاستمارة لمختلف المسابقات

لتحميل مختلف نماذج هته الاستمارة:

استمارة معلومات للمشاركة في المسابقة على أساس الشهادة: العربية ( من هنا أو من هنا )، الفرنسية ( من هنا أو هنا )

استمارة معلومات للمشاركة في المسابقة على أساس الاختبارات: العربية ( من هنا أو من هنا)، الفرنسية ( من هنا أو هنا )





تعليقات الفيسبوك
29 تعليقات المدونة
01ne-blogger

هناك 29 تعليقًا

  1. الناس ضحايا الوظيف العمومي وقوانها الجائرة التي ظلمت الكثيرمن الناس وأنا واحد منهم مثل أنا توظفت على اساس الشهادة محاسب إداري يعني دفعت شهادة البكالوريا بسبب الظلم الذي كان مبرمج على التخصص محاسبة ليسانس علوم التسيير كلما أردت إجتياز مسابقة يقابل ملفي بالرفض بسبب عدم ملائمة التخصص وبعد سنة 2009 أصبح يسمح لنا بإجراء المسابقات بعدما تغير الأمر ولكن لماذا يقوم بإ ستدعائنا وترقيتنا مباشرة على أ ساس الشهادة رغم أنني ضحايا قوانين الوظيف العومي لسنة 2006 ولهذا على كل واحد يعمل في شهادة اقل المستوى نرفع هذا المشكل غلى رئيس الحكومة حتى لا يتواصل الاقصاء

    ردحذف
  2. سبب سيطرة النساء على الرجال في مسابقات التوظيف يرجع أساسا الى الخدمة الوطنية التي تعتبر العائق الكبير و الوحيد للرجال و انا واحد منهم أملك كل المؤهلات و الشهادات الا أنني عاطل عن العمل بسبب الخدمة الوطنية

    ردحذف
    الردود
    1. شكرا على الغلبة التى في طريقنا

      حذف
    2. دائما ما يكون التوظيف في الجزائر متوفر في اعوام و نقص في بعض الاعوام بسبب التقشف

      حذف
    3. ليست المشكلة في الخدمة الوطنية انا أديت الخدمة الوطنية ولكن لا أجد عمل إلى حد الآن

      حذف
  3. fuck you rkhass tmanyko 3la zabna
    3tiwna listimara wala niko matkom

    ردحذف
    الردود
    1. badab sah homa rkhass mathabatch niv ta3ak mahma ykoun
      ahki

      حذف
  4. مسابقلت التوضيف حاليا اصبحت حكر على ذوي المناصب الرفيعة واصحاب المعارف الي عندو كتف يتسند عليه يقدم للمسابقة وهو ممئن واللي عندو راس مال يقدر يشري الظمائر الميتة ويشري المنصب وهو راقد فدارو كيما يقول المثل خبزة وطاحت على كلب راقد وهذا واقع رنا عاشينو لا مستوى ولا شهادة كيما راهم يقولو بل القوي ياكل الضعيف رانا شفنا وشايفين ناس حاكمين المناصب وهم لا علاقة لهم بها ولا علاقة بالاناقة والفاهم يفهم

    ردحذف
    الردود
    1. أظن ان التوظيف تكتب هكذا ليس "التوضيف"

      حذف
  5. F l istimara wch ma3na ta9dir alchahada?

    ردحذف
    الردود
    1. تقدير الشهادة يمنح عند مناقشة مذكرة التخرج ، مثلا " جيد " أو " جيد جدا " ,,, الخ

      حذف
  6. kayna ya kho li ando ma3rifa yetkel wi zid mi le problem fiya wfik ghadwa nta kon talka ma3rifa matkilsh lala mi hna 3adna rabi neteklo 3lih wenzido

    ردحذف
  7. kayna w hadra feswab





    ردحذف
  8. lina gir rabi houwa koulchi

    ردحذف
  9. هل أنتم عرب و يلكم أكتبوا بالعربية و دعوا هده الجناية على اللغة الفرنسية

    ردحذف
  10. ربي يفتح علينا اااااااااااامين

    ردحذف
  11. مووووووووووه

    ردحذف
  12. لو انقولكم انني متخرجة منذ سنة 1992 ولم اجد لحد الءن منصب في اختصاصي مهندسة وا اتقولو البلاد هاذي تمشي بالمعريفة و لحد الءن الم افقد الءمل رغم ان بناتي قيب يتخرجو من الجامعة

    ردحذف
  13. شكرا على الموضوع

    ردحذف
  14. لا بروبلام لا والا ياك عادو مايدومنديوهاش في الدوسي تاع الخدمة منا يفتح عليل ربي وتنجح في كاش كونكور وتجيك لكونفوكاسيون تروح تعقب العام وتولي لبلاستك ويحسبوهولك عام خبرة مهنية.

    ردحذف
  15. السلام عليكم إليكم قصتي: مهندسة دولة دفعة 2000 درست مادة الفيزياء كمستخلفة في متوسطة ثم تم إدماجي كمعلمة لغة فرنسية من صنف 10 وهذا بدعوى أنني حاصلة على شهادة خارج الاختصاص. لتحسين وضعي حصلت على باكالوريا 2009 وتحصلت على ليسانس لغة فرنسية وماستر 2 في مادة الاختصاص فرنسية . عملا بمبدا "هوما يرققوا القرص واحنا نتغداو مرتين "ومع هذا لم يتم إعادة تصنيفي لا في صنف 12ولا14 مع العلم أنني في شهر جانفي 2016 أتمم 14 سنة خدمة فعلية مرسمة. شوفولي حل.

    ردحذف
  16. السلام عليكم انا متخرجت من الجامعة علوم قانونية و ادارية وعملت لمدة سنتين مع محام و الله العلي العظيم خدمة من 08 الى 05 مساءا و 12 خدمة و للاسف نمضي الفترة دون اكل و لدي زميلتي معي اصيبت بفقر الدم و هي الان تعالج في المشفى و الان انا في المنزل مع الحلويات و الاكلات الجديدة فيا زملائي انصحكم عدم العمل عند اي قطاع خاص و اقسمت انني لم اعمل الا في مجال تخصصي في ادارة ممتازة او لا اشعر بنفسي معقدة نفسيا من العمل

    ردحذف
  17. femme de menage fi fransa takhlas bien

    ردحذف
  18. merci de bien vouloir m'adresser une copie du formulaire que j'ai déjà rempli pour le poste
    " دورة 2013 استمارة ملحق ادارة الضمان الاجتماعي"
    le formulaire est au nom du candidat sihem bejaoui ,
    n° cin : 08322980 .

    cela parce qu'on n'arrive pas a éditer ce formulaire lequel servira a participer au concours de la CNSS.

    merci d'avance

    s.slts
    dorra

    ردحذف
  19. شكران على الموضوع

    ردحذف
  20. ليصلك جديد كل إعلانات التوظيف لجميع مواقع العمل يوميا
    أدخل إلى هذه التدوينة وأضف إيميلك
    رابط التدوينة
    http://dzair-jobs.blogspot.com/
    شارك الإعلان على صفحتك لتعم الفائدة
    dire "‪#‎partager‬" SVP

    ردحذف