الأربعاء، 21 يناير، 2015

الحكومة : لا علاج مجاني ولا سكنات اجتماعية دون دفع بعد الآن


 الحكومة : لا علاج مجاني ولا سكنات اجتماعية دون دفع بعد الآن

لوح وزير المالية محمد جلاب إلى احتمال التخلي عن مجانية الخدمات الصحية  من اخلال اعطاء طابع تجاري لجميع الخدمات العمومية بشكل تدريجي بدلا من الطابع الاجتماعي الذي أصبح يرهق الخزينة العمومية الدعم الذي تقدمه مقابل هذه الخدمات.

ونقلت وكالة الانباء الجزائرية  عن وزير المالية :  يجب أن يدفع المواطن قيمة الخدمات التي يستفيد منها مثل الخدمات الصحية وكراء السكنات الاجتماعية وسنعمل على ذلك بشكل تدريجي ” .

وبخصوص التوجه الجديد للحكومة عقب انهيار أسعار النفط ،نفي الوزير أن يكون التوجه الجديد عبارة عن سياسة تقشف بل هو ترشيد النفقات ، وقال أن تجميد التوظيف يستثني قطاعات الصحة والتربية والتعليم العالي .

تعليقات الفيسبوك
2 تعليقات المدونة
01ne-blogger

هناك تعليقان (2)

  1. و الجنرالات و النيام الكبار عفوا النواب و المهرجانات ووووووو....... ألم يرهقو خزينة بلد مثل الجزائر. راكم تحوسو على فترة التسعينيات مرة أخرى كفاكم استهزاءا يا كلاب.

    ردحذف
  2. المسعولون في النظام الجزائري يتفكرون المواطن الفقير اﻻ في الازمات ويدعوه الى التقشف بينما ينسون اصحاب البطون المنتفخة والعكس في اوقات الرخاء والبحبوحة ينسون المواطن الفقير ويتفكرون اصحاب البطون المنتفخة هده جزائر العزة والكرامة وجزائر ارفع راسك ياببا اعزائي الفقاقير.

    ردحذف