الاثنين، 9 مارس، 2015

تخفيضات في تذاكر "الطاسيلي" لفائدة موظفي ومتقاعدي الشرطة



 وقعت المديرية العامة للأمن الوطني مع شركة طيران الطاسيلي اتفاقية اجتماعية تتضمن تخفيضات في أسعار تذاكر السفر عبر خطوط شركة طيران الطاسيلي لفائدة موظفي ومتقاعدي الأمن الوطني وكذا ذوي حقوقهم.

وبموجب هذه الاتفاقية سيستفيد منتسبو الأمن الوطني وذوو حقوقهم من تخفيضات هامة، في تسعيرة النقل عبر خطوط شركة طيران الطاسيلي تصل إلى 60 بالمائة بالنسبة إلى التنقل إلى ولايات أقصى جنوب البلاد و50 بالمائة بالنسبة إلى باقي مناطق البلاد وفقا للشروحات التي قدمت خلال مراسم التوقيع.

كما ستمس هذه التخفيضات أيضا تسعيرة النقل إلى خارج الوطن حيث ستبلغ نسبة هذا التخفيض 50 بالمائة هي الأخرى. للإشارة، فقد وقع على الاتفاقية كل من المدير العام للأمن الوطني، اللواء عبد الغني هامل، والرئيس المدير العام لشركة طيران الطاسيلي، فيصل كليل، بحضور إطارات من كلا الطرفين.

وفي تصريح له عقب مراسم التوقيع، أكد هامل أن هذه الاتفاقية "تهدف إلى التكفل نهائيا بانشغالات منتسبي سلك الشرطة المتعلقة بالنقل وتندرج ضمن مجموعة من الاتفاقيات الأخرى التي تخص الجوانب الصحية والاجتماعية الخاصة بهم". ومن جهته، شدد كليل على أن هذه الشراكة تمثل "مساهمة من طرف شركة طيران الطاسيلي للتكفل الاجتماعي بموظفي ومتقاعدي الشرطة وذوي حقوقهم.

المصدر

تعليقات الفيسبوك
0 تعليقات المدونة
01ne-blogger

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق