الخميس، 23 أبريل، 2015

إعلان توظيف طلبة ضباط عاملين بمديرية الصناعات العسكرية في وزارة الدفاع الوطني


إعلان توظيف طلبة ضباط عاملين بمديرية الصناعات العسكرية في وزارة الدفاع الوطني


 إعلان توظيف طلبة ضباط عاملين بمديرية الصناعات العسكرية في وزارة الدفاع الوطني
تعليقات الفيسبوك
1 تعليقات المدونة
01ne-blogger

هناك تعليق واحد

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
    اما بعد فأنه لمن دواعي سروري ان ارى بلدي متطور ومزدهر ويتالق في عصر العولمة والتطور .
    انا مهندس معماري شاءت الضروف ان اسافر الى قطر واعمل في تخصص دراسة وتشيد الابراج راسة وتطبيق . لكي اكون ممن ساهموا في بناء قطر وهي الدولة التي ﻻ يصلح بها لا بناء ابراج ولا غير .من سوى الخيم ....
    ولكن كون القائمين على هاته الدويلة يتحدون كل العوائق ويتطلعون لغدا ﻻ يعلمه الا الله فانهم احبوا بلدهم وارادوه ان يكون ﻻمع ...فوفرو لنا ما لم نجده ولو بنسبة 1/100 في الجزائر وحسبنا الله ونعمى الوكيل في مسؤلين الجزائر .
    وشاءة الضروف ان ان اعمل واشتري لاهلي منزلا كون اننا لم نحصل في الجزائر حتى على منزل ناوي فيه رؤوسنا ومع العلم ان الاب كان مدير ثانوية وكنا نعيش في مسكن وضيفي وبعد معاش الاب دخلنا مرحلة الايجار وكان ما كان ....بعد سفري ب3 سنوات حدث وان توفي اخي الوحيد الدي كان مع الام والاب وكان بدون شغل وعمره 36 سنة بعد مرضه والتزامه البيت . بعد هدا توجب علي العودة للوطن كون ان الوالدين كبيران في السن ولا تساعدهم طبيعة قطر ودرجة الحرارة... وقبل ان اعود اتصلت بسفير الجزائر والدي تالم كثيرا لكونه يعلم ما سوف اجده هنالك فالوطن من جهة ومن جهة اخرى انه كان يعرف مادا كنت اعمل في قطر كوني كنت اساعد الجزائريين مع السفارة من كل النواحي ...لا علينا ...بعد عودتي للجزائر ذهبت الى والي ولاية باتنة وقبله استقبلني الكاتب العام ومعه كاتبته الخاصة (بوشربوط) وامامها وانا اقدم نفسي قالي لي وهو يسخر مني ما رايك ان اعطيك منصبي وتجلس مكاني وصار الجميع يضحك وانا اتحسر بداخلي وهو يتمتع بكون ضعيف الحيلة وحسبي الله ونعمى الوكيل .
    وبعدها دخلت للوالي ليقول لي انا ابني وما ادراك ما ابني وانصحه ان ﻻ يشتغل . وهو يقولها وانا امامه اقول في نفسي ما علاقة امري بابنه ؟ وان كان هو قد وفر لابنه جنة النعيم ..هل يجب ان يعمل ابن الوالي وابن الوزير حتى نعمل نحن ؟؟؟؟؟؟؟
    حسبي الله ونعمى الوكيل فيكم
    بعدها رفع السماعة واتصل بمدير مديرية السكن بباتنة وقال له ايوجد عندكم فرصة عمل لعقود ما قبل التشغيل . ليجيبه الاخر على مسامعي اكيد يا رئيس .ليقول له الوالي امامي شخص مسكين ضروفه مستعصات ضموه معكم ....حسبي الله ونعمى الوكيل وما باليد حيلة وانا اقارن بين كيف كنت استقبل هناك في غير بلدي وكيف استقبل في بلدي.
    حسبي الله ونعمى الوكيل كوني الان بين ان اضحي بوالدي وعود للمهجر دون رجعة وعلى ان ابقى وسط هاؤلاء الوحوش الذين عاثو في الجزائر مفسين وبنو لانفسهم ولاولادهم حياة الفردوس ....حسبي الله ونعمى الوكيل

    ردحذف