الاثنين، 4 مايو، 2015

الشرح المفصل لكيفية احتساب الخبرة المهنية في مسابقة توظيف الأساتذة 2015


شرح كيفية احتساب الخبرة المهنية في مسابقة توظيف الأساتذة 2015



 تمنح من 00 إلى 06 نقاط على الخبرة المهنية المكتسبة من طرف المترشح في نفس المنصب أو في منصب معادل وذلك وفق التفاصيل التالية:

1/ نقطة (01) واحدة عن كل سنة تدريس في حدود (06) نقاط بالنسبة للخبرة المهنية المكتسبة في المؤسسات والإدارات العمومية (مديرية التربية) التابعة لقطاع التربية الوطنية في إطار (صفة متعاقد - صفة مستخلف).

2/ نقطة (01) واحدة عن كل سنة تدريس، في حدود (04) نقاط بالنسبة للخبرة المهنية المكتسبة في مؤسسة وإدارة عمومية أخرى (مديرية تربية أخرى أو مؤسسة عمومية أخرى ذات طابع إداري تابعة لوزارة التربية أو وزارة أخرى توظف في نفس رتب قطاع التربية  التكوين المهني، إدارة السجون) تضمن مهام التدريس أو التكوين في منصب شغل من مستوى معادل للمنصب المراد شغله (متعاقد).

3/ نقطة (01) واحدة عن كل سنة تدريس في حدود (03) نقاط بالنسبة للخبرة المهنية المكتسبة في مؤسسة وإدارة عمومية تابعة لقطاع التربية الوطنية في منصب مختلف (أعلى أو أقل) من المنصب المراد شغله.

4/ (0.5) نقطة عن كل سنة تدريس في حدود (02) نقطتين بالنسبة للخبرة المهنية المكتسبة في المؤسسات والإدارات العمومية الأخرى تضمن مهام التدريس أو التكوين في منصب شغل من مستوى مختلف عن المنصب المراد شغله.

5/ (0.5) نقطة عن كل سنة تدريس في حدود (02) نقطتين بالنسبة للخبرة المهنية المكتسبة المثبتة قانونا في المؤسسات الخاصة للتربية والتعليم (المدارس الخاصة المعتمدة من طرف وزارة التربية الوطنية)

6/ لا تأخذ في الحسبان فترات العمل المقضية في التدريس التي تقل عن (01) شهر.

ملاخظات هامة:

- إقصاء شهادات العمل التي تمت في التدريس في إطار العمل بالساعات (Vacataire).
- يعتد بالخبرة التي تكتسب بعد الحصول على الشهادة المطلوبة للالتحاق بالرتبة التي اكتسب المترشح الخبرة بمناسبة ممارستها.
- لا تعتد بشهادات العمل غير الممضية من طرف السلطة التي لها صلاحية التعيين.
- لا تعتد بشهادات العمل المسلمة من طرف القطاع الخاص وغير المرفقة بشهادة الانتساب إلى صندوق الضمان الإجتماعي.
- لا تعتد بشهادات العمل المسلمة من طرف الجمعيات.


تعليقات الفيسبوك
0 تعليقات المدونة
01ne-blogger

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق