الأحد، 19 يوليو، 2015

نتائج مسابقة توظيف الأساتذة لولاية سكيكدة دورة 2015


نتائج مسابقة توظيف الأساتذة لولاية سكيكدة دورة 2015 


نتائج مسابقة توظيف أساتذة التعليم الإبتدائي: 

تحميل النتائج: http://www.gulfup.com/?PDKNw7

نتائج مسابقة توظيف أساتذة التعليم المتوسط:

تحميل النتائج: http://www.gulfup.com/?dgrou8

 نتائج مسابقة توظيف أساتذة التعليم الثانوي:

تحميل النتائج: http://www.gulfup.com/?uwXgu2

تحميل استمارة الطعن: http://www.gulfup.com/?f50Dt7


نتائج مسابقة توظيف الأساتذة لولاية سكيكدة دورة 2015
تعليقات الفيسبوك
35 تعليقات المدونة
01ne-blogger

هناك 35 تعليقًا

  1. مديرية سكيكدة مديرية الغش التزوير و المعارف لا نحلم بالتوظيف بلا خيط صحيح

    ردحذف
    الردود
    1. هدا هو الصح و لازم تكون من القل حتى تنجح في المسابقة و إلا فأنت ؟؟؟؟؟؟

      حذف
    2. تحية، كلام هذا يدل انك لا تختلف عنهم في شيء. فامثالكم من خربوا الدنيا، فوراء كل فعل يوجد اعتقاد واعتقادك هذا يجعلك مثلهم في المستقبل اذا رزق بمنصب بينهم... فالدنيا دار بلاء وفتنة بالخير كانت او بالشر. اسأل الله لي ولك الهداية وعيدكم مبارك

      حذف
    3. الجميع واعي ويدرك ما يقول. أنت ربما لديك معارف واستفدت منها. أحنا أهربنا منها وخلينا هالكم21 أربحوا بيها تحيا الصحراء وخلاص. 21 امسحتها من راسي

      حذف
    4. Wellah krahna lanem ywaktou bina avec leur logiciel c trop

      حذف
    5. من الخطأ أن تحصر أحلامك في عدم النجاح إلا من خلال خيط صحيح -حسب ماتقول- ، فهذا يجعلك تهدف للبحث عن هذا الخيط - الذي يجعلك خيطا في شبكة الفساد- وبالتالي تصبح من اصحاب المعارف؛ نعم لا ننكر وجد التلاعبات والمعارف والرشوة ومختلف انواع الفساد التي تمس بعض المناصب، لكن فكرة التعميم خاطئة -فهناك الكثير ممن نجحوا وتفوقوا في حياتهم العلمية والعملية دون اللجوء إلى الفساد- ا... قد تجعلك تبرر لنفسك أن تفعل الفساد وتلوث تفكير وتجعلك تشك في كل شيء - وهذا ما يحول دون سيرك في طريق النجاح في الحياة- ويمكن أن توصلك إلى اليأس ٍٍ........... ومثل هذه الأفكار اليائسةكثيراً ما وجدتها في المدونات ذات الصلة بهذا الموضوع -هذا ما دفعني إلى التعليق عليها- ، والتي تصدر عن أشخاص إفتراضيين - لست ضد الأشخاص ولكن بصدد معالجة الأفكار البائسة- وفي الواقع نجدها تصدر عن أشخاص لا يملكون الكفاءة - الخبرة المهنية ، التفوق الدراسي .... - وهذا ما يجعلهم يبررون فشلهم بنشر هذه الأفكارالأفكار،،،، فمهنة التعليم مهنة حساسة وأساسية في المجتمع وتتطلب مستوى من الكفاءة-(وإنتشار الفساد على حساب الكفاءة -في بعض الحالات- جعل مستوى التعليم ينخفض-) ليس السعي وراء المال والراتب فقط،،،،، ( المفيد من هذا التعبير الطويل أنصحك بالحدر من أن يتوسع وينتشر الفساد من خلالك، فيمكن النجاح من دونه)

      حذف
  2. كذب اليوم 17 و لم تعلن النتيجة هذا لكي لا يتسنى لاي احد الطعن خداعين

    ردحذف
    الردود
    1. لبلاد هذه ماتقدر تاخد منها لا حق ولا باطل الصح مكانش

      حذف
    2. لبلاد هذه ماتقدر تاخد منها لا حق ولا باطل الصح مكانش

      حذف
  3. إن مديرية التربية لولاية سكيكدة معظم من يسيطر على تسييرها هم أناس جهويين ، ساهمو في تمييعها و جعلوها مقاطعة تابعة لهم ، فالملاحظ في هاته المديرية أن معظم عمالها الفاعلين من منطقة القل و ما جاورها و لله في خلقه شؤون.

    ردحذف
    الردود
    1. القل مدينة الجمال زهرة تسمى الاقحوان تجضن امواج البحر كي تنام اناسها طيبون كرماء يحبو البراني اكثر من فاميلتهم . انا قلية متزوجة سكيكدي شاركت في المسابقة وراني نسنا في النتائج وما عندي حتى معرفة

      حذف
    2. القل مدينة الجمال زهرة تسمى الاقحوان تجضن امواج البحر كي تنام اناسها طيبون كرمججاء يحبو البراني اكثر من فاميلتهم . انا قلية متزوجة سكيكدي شاركت في المسابقة وراني نسنا في النتائج وما عندي حتى معرفة

      حذف
  4. باين فيك سكيكدي وليد لافيل حتى نتم الولاية رديتوها مقاطعة جهوية نتم سبب باش نجي نسجل فالبيرو موندافر انا من القل لازمي ريزيدونس نتاع سكيكدة يعني انا من القل مانيش من سكيكدة والله غير فالولاية نتاعكم هده لي شفنا الامور هده باقي الولايات يقسمو مناصب العمل على دوائر نتاعها على بيها سوماطراك شادينها غير لقبايل ونتاع الغرب انت من سكيكدة روح خدم فالغرب نتم لي بعتوها وعطيتوها للبراني هدا بما كيبت ايديكم

    ردحذف
  5. Ne fais pas le con lanem tssejel wayn teskon même hna manakadroch nsseljou gel collo sinon vous passé les concours kifna la preuve l enseignement pour sonatrach hakminha lbaraniya klawna mais la faute fi esskikdiyine dima saktine Skikda est la seule wilaya qui na pas exigé une résidence bech yjibou hbabhem de partout

    ردحذف
  6. c vrai l'educ de Skikda n'est pas juste et ne rendent service qu'a leur proches allez voir les enseignants la majorité prennent les busde colo mais les skikdis pour réussir au concours il te faut chipa .r

    ردحذف
  7. ماشفناوالو واينم النتاىج

    ردحذف
  8. تم رؤية هلال رمضان ثم بعد 29 يوم تم رؤية هلال شوال وأعلان العيد يوم 17/07/2015 وإلى حد الأن لم نرى هلال نتائج مسابفة التوظيف في سكيكدة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ طالت ليالي الشك

    ردحذف
  9. هزارش يعرفو غير دانتاعنا هاربين من القل و يقاحرو فالسكيكدية ويسبو فالسكيكدية و ناسها كما يقول المثل ياكل فالغلة و يسب الملة و كي يحكيلك على دوارو القل يصورهالك جنة واش نيويورك و دبي من تبانش مع القل و كل حاجة من القل مليحة و المشكل هزارش ما فايقينش بالسؤال المطروح علاه ما بقيتوش فالقل و حسب الاحصاءيات فسكان سكيكدة 99 % من اصول قلية و السكيكدية مساكن هجو

    ردحذف
    الردود
    1. يعطيك الصحة هذه هي بالدات

      حذف
  10. سكيكدية كامل مرخس من لافيل ولا القل 13دائرة نتاع لهواش على بيها حاكمينهم البرانية

    ردحذف
  11. ناس هربت للزمان والسكيكدي مازال آو نتاع برا مازال ما شفتش كافية كي سكيكدية سنتر واش درتو بنتاع الداخل هو داخل و مازال ما. فقتوش هزاريش . لا يشرفني أن نكون 21 مالي ولا 21

    ردحذف
  12. انا من لافيل بصح ميهمنيش باش ندي لوبوصط انا ولا تاع القل انا حايبة يدي لوبوسط لي يستاهل ولي يقرا مليح وغدزة رايح يقري اولادنا ماشي تولي جهوية برك والله عليها ماتقدمنا ماوالو

    ردحذف
  13. رداً على من يقولون جهوية وإن وجدت في بعض الأحيان(من أجل أن لايهبط مستوى التعليق إلى حد أدنى)
    إستطلاع رأي:
    1) الملفات تم إستقبالها ودراستها، وتنقيط الملف، ونقطة الشفاهي في مراكز فرعية من قِبل لجان فرعية على مستوى كل دائرة( وليس في المدرية كالسابق)، فهل يمكن أن تعمل كل دائرة ضد سكانها من أجل انجاح سكان الدوائر الآخرى. السؤال:-) هل توافق على أن نسبة المصداقية مرتفعة لهذا العام (نعم/لا)

    ردحذف
  14. استطلاع رأي:
    2) باعتقادي ان المدة القانونية لطعن في النتائج هي 48 بعد تاريخ اعلان (الاعلان في المكتوب في الموقع يعتبر اعلان رسمي وهمي) النتائج أو ثلاثة أيام،،،،، الخميس الجمعة السبت وبالتالي تكون النتائج نهائية يوم الأحد ويتم نشرها، ولن يتمكن أحد من الطعن -أو يكون الطعن شكلي فقط خارج المدة القانونية- فالمدرية خدمة اوراقها ودارت لعلها قانونيا.(صح/خطأ)

    ردحذف
  15. 3) مدرية التربية لولاية سكيكدة عش الفساد (نعم /لا)

    ردحذف
  16. السلام عليكم وصح عيدكم جميعا أخوتي اخواتي الجزائريين والجزائريات، أنا زائر للمدونة مند وقت طويل اتابع كل جديد وراهم مشكورين على الخدمة التي يقدمونها، لكن باش تجول المدونة الى تبادل الكلام الجارح في التعليقات هاته سلوكات لا اخلاقية ،اردت فقط اعقب لمادا لمادا كل اللوم على عمال مديرية التربية الا توجد مديريات اخرى في سكيكدة وكامل تعرفوهم علاش مديرية التربية فقط ؟ والله لم اجد منهم غير الخير مند أن أدخل الى باب المديرية من توجيه واستقبال . فيما يخص النتائج اعتقد ان الاخوة في مصلحة الموقع الانثرنات ما يقدروش يصبوا النتائج بدون محار نهائية والكل يعرف بأن الموقع ما هو إلا جهاز بث وفقط وفقط. حسب علمي كلش كاين طعون الخ. مع العلم انني لست من القطاع وشاركت في مسابقات عديدة ولم انجح في مديرية التربية وكتب ربي في جهة اخرى والدين يؤمنون بالارزاق في مديرية التربية فقط فهم في رباط الى يوم الدين

    ردحذف
    الردود
    1. وعليكم السلام، رد جميل، وهذا رأيك ، وما جعلت المدونات إلا لحرية التعبير، ولن تكون الحرية من دون حدود أخلاقية، وعيدكم مبارك،،،،،

      حذف
    2. 3): لا

      حذف
    3. ........ ليس من الحكمة أن يتكلم الجميع عن المديريات الآخرى والأمر يتعلق بالتربية والتعليم ...... يا فهيم

      حذف
  17. barkaw matssebou f skikdia svp entouma w ekbar w eli hab yahdar w eydir fawda eydir w erjala yakfou em3ah .....

    ردحذف
  18. فلتذهب سكيكدة ومديرية التربية بها إلى الجحيم

    ردحذف
  19. لي حاب يخدم ننصحو ما يرحش في سكيكدة لان سكيكدة لازم تكون بنت باش تخدم

    ردحذف
  20. Assalam Alikoum, les gars il faut faire un imprime écran avec la date du jour de PC, comme ça sera une preuve pour les gents qui veulent faire le recours (comme ça pour montrez qu'à ce jour le résultat n'a pas été affiché), et bon chance

    ردحذف