الأربعاء، 8 فبراير 2017

تخفيضات تصل 60% على تأمين السيارات، و 80%على العلاج والمزيد لعمال قطاع التربية




تعويضات تصل إلى 80 ٪ عن العمليات الجراحية والعلاجية لذات الفئة

أمضت الاتحادية الوطنية لعمال التربية والتكوين «إينباف» اتفاقية مع شركة التأمين   SAA، سيستفيد بموجبها عمال القطاع المنتمين للاتحادية من تخفيضات تصل إلى 60 من المائة على تأمين السيارات، فيما تم توقيع اتفاقية أخرى مع فرع «أمانة» التابع إلى ذات الشركة لتعويض 80 من المائة من تكاليف العلاج الخاصة بذات الفئة.
وحسب نص الاتفاقية التي تحوز النهار على نسخة منها، فإنها تشمل مختلف الأخطار وأنواع التأمينات التي يحتاجها الأساتذة، من تأمينات السيارات بمختلف الصيغ، وكذا التأمينات على الرحلات والتأمين على السفر والتأمينات على المخاطر الكبرى، والتأمين على المنازل.
وتضمنت الاتفاقية بنودا خاصة بصيغة التأمين، أني بلغت نسبة التخفيضات 60 من المائة على تأمين السيارات في العديد من الصيغ، حيث تم تحديد مبالغ خاصة بعمال التربية المنتمين إلى الاتحادية الوطنية لعمال التربية والتكوين «إينباف» في مختلف صيغ تأمينات السيارات على غرار التأمينات ثابتة التعويض، والتأمينات على السرقة والحرائق.
كما حددت الاتفاقية تخفيضات بنسبة 30 من المائة، على باقي التأمينات على غرار التأمين على المنازل كالسرقة وأخطار أخرى، في حين هناك تأمين بتخفيضات مغرية لذات الفئة على السفر والمخاطر الكبرى كالفيضانات والعواصف.
وحددت شركة التأمين SAA المعنية بالاتفاقية شروط الاستفادة من التخفيضات من خلال إلزام الراغبين في التأمين لديها، والحصول على تخفيضات الاتفاقية بضرورة إحضار شهادة انتماء إلى الاتحادية الوطنية لعمال التربية والتكوين «إينباف»، كما أشارت الاتفاقية إلى أن هذه التخفيضات صالحة لمدة 3 سنوات قابلة للتجديد.
كما أمضت الاتحادية الوطنية لعمال التربية والتكوين «إينباف» اتفاقية أخرى مع فرع «أمانة» التابعة لشركة التأمين SAA على التعاضدية الاجتماعية، حيث يمكن لعمال قطاع التربية المنتمين إلى «إينباف» من الاستفادة من تعويض 80 من المائة على العلاج، بعد دفع اشتراك بـ3600 دينار سنويا، حيث يمكن لعمال القطاع إجراء عمليات جراحية وعمليات ختان الأطفال وتعويضات أخرى تتعلق بالصحة.

المصدر



تعليقات الفيسبوك
0 تعليقات المدونة
01ne-blogger

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق