الاثنين، 3 أبريل 2017

يسعد ربراب يعلن عن توظيف المتفوقين الأوائل في جامعتي بجاية وتيزي وزو





قام رجل الأعمال يسعد ربراب بتنشيط محاظرة في جامعة تيزي وزو حول التنمية في الجزائر، أعلن خلالها عن خططه لتوظيف أوائل الدفعات المتخرجين من جامعتي مولود معمري بتيزي وزو وعبدالرحمن ميرة ببجاية.

وقال أغنى رجل في الجزائر حسب تصنيف مجلة فوربس ومالك مجمع سيفيتال بأن سيفيتال هي شركة مواطنة وهي تولي أهمية كبيرة للعنصر البشري وخاصة من فئة الجزائريين الشباب الأذكياء. وأكد ربراب أيضا للطلبة الحضور لمحاضرته بأنهم لا يقومون فقط بالعمل على ضمان مستقبلهم، وإنما أيضا يعملون على تشكيل مستقبل البلاد، ولهذا السباب سيفيتال تنخرط لتوظيف أوائل الدفعات سنويا من جامعتي تيزي وزو وبجاية حسب ما نقله موقع كل شيئ عن الجزائر الإخباري.

ربراب أعلن أيضا بهذه المناسبة عمله على تقوية العلاقة بين مجمعه وبين الجامعة، حيث قال بأن المجمع يملك العديد من الخطط التي يمكن للمجمع والجامعة أن يعملا عليها سويا، وخاصة في مجال الروبوتات والبحث والتطوير.

وبخصوص مشاريع سيفيتال الجاري إنجازها، أعلن ربراب عن دخول المصنع الجديد لبراند بولاية سطيف الإنتاج شهر جوان 2017، وهو المشروع الذي سيوفر 7500 منصب عمل ويتوقع أن ينتج 2 مليون آلة كهرومنزلية سنويا بعد دخوله في الإنتاج ليرتفع الرقم إلى قرابة ال10 مليون آلة سنة 2020. 


تعليقات الفيسبوك
0 تعليقات المدونة
01ne-blogger

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق