الأربعاء، 22 أبريل 2020

التعلم اون لاين طريقك لإيجاد وظيفة العمر مع منصة يوديمي





مازال العديد من الناس في العالم يفكرون بطريقة تقليدية حول كيفية الحصول على وظيفة، فمعظم الناس حاليا في الجزائر او في اي دولة عربية اخرى منطق تفكيرهم كلاسيكي جدا، حيث يدرسون يتخرجون من الجامعة ثم يبحثون عن وظيفة، وكما نعلم جميعا مشكلة البطالة التي تتميز بها العديد من الدول العربية بسبب بطئ النمو والاعتماد على ريع المحروقات والسياحة بشكل أساسي.
لهذا ننصح في عصر المعلومات والانترنت ان تفكر بطريقة مختلفة تماما، واخفض هذه الاحصائية المهمة يوجد في العالم حاليا اكثر من 30 مليون عامل حر عبر الانترنت فقط، منه 4 مليون عامل في امريكا لوحدها ، بدون مكاتب بدون التزامات بدون مدير بدون اجر محدود، انه عالم حر لا حدود فيه للدخل وبدون مسؤولية تقريبا.


نعم هذا ممكن جدا لهذا سنقدم لكم اليوم منصة يوديمي اكبر منصة في العالم للكورسات والدروس اون لاين ، حيث يمكن ان تحصل على تدريب مكثف في اي ميدان تريد ، واسعار الدورات مناسبة جدا، وبها العديد من التخفيضات ، كما ان هناك منصات عربية تقدم كوبونات و تخفيضات لها سنشرحها لكم وكيف يمكن ان تستفيدوا منها ايضا مثل منصة الموفر وهو عبارة عن موقع يقدم كوبونات تخفيض للعديد من المتاجر والمواقع من بينها منصة يوديمي.

ما هي منصة يوديمي ؟

موقع يوديمي udemy هو منصة للتعليم وتقديم الدورات التدريبية والتعليمية المتخصصة أون لاين  مدفوعة او المجانية فهناك اكثر من 50 الف دورة مجانية بلغات مختلفة.
هذا النوع من التعليم يسمى التعليم الالكتروني عن بعد، وهو شائع جدا في الدول الغربية لأنه يقدم من قبل اناس محترفين في   مجالهم ، كما ان الدروس في المنصة متوفرة بأكثر من 6 لغات رئيسية من بينها العربية، حيث يوجد في المنصة العديد من المدربين العرب الذي يقدون دروس دعم في مجالات متنوعة.

  كيف يمكنني التعلم للحصول على وظيفة مع يوديمي

مجالات التعلم كثيرة جدا ونحن ننصح بهذه المجالات تحديدا 

تعلم دروس التسويق الالكتروني : 

هناك العديد من الشروحات لو كنت في الجزائر يمكن ان تبحث عن الدورات باللغة العربية او الفرنسية او كنت في مصر  او السعودية او الامارات يمكن ان تبحث بالإنجليزية والعربية ايضا، دروس التسويق الالكتروني عديدة يمكن ان تقيم الدورة وتطلع عليها جزئيا قبل ان ان تشتريها، يمكن ان تقرأ تعليقات الاشخاص الذين اطلعوا عليها.
التسويق الالكتروني يعتبر من المجالات المربحة جدا خاصة مع صعود وتيرة التجارة الالكترونية في العديد من الدول العربية وبروز عدة متاجر في مجالات مختلفة، فالتسويق الالكتروني تعتبر وظيفة مثالية او حتى وظيفة اضافية لعملك الاساسي المكتبي فانت قد تعمل كمسوق في اي وقت وخارج اوقات العمل العادية.

  • تعلم السيو 

يزداد الطلب على خبراء السيو في السنوات الاخيرة بشكل مطرد ومن لا يعرف ما هو السيو او خبير السيو هو شخص مختص في تحسين محركات البحث، يمكن أن تتعلم هذا المجال وتقدم خدماتك لأصحاب المشاريع الناشئة، و هناك العديد من الدورات الممتازة في منصة  يوديمي ، وبأسعار جد معقولة.

  • تعلم البرمجة وتصميم المواقع 


هل تعلم انه كل يوم يتم فتح الاف المواقع الالكترونية، والموقع قد لا يلزم لفتحه بعض دقائق لكن مقدم الخدمة قد يطلب مئات الدولارات، تصور ان اجر يوم قد يساوي اجرك لمدة شهر او اكثر في العمل التقليدي لهذا حاول ان تستثمر في نفسك من خلال تعلم مهارات جديدة تمكنك في العمل عبر الانترنت.
وهذه افكار اخرى يمكن التعلم فيها من منصة يوديمي
  • تعلم اي لغة جديدة 
  • تعلم التصميم 
  • تعلم اي تكوين مكمل مع شاهدتك في الهندسة، في الاوتوكاد ، الوورد ، الاكسل ...الخ
  • تعلم فنون الطبخ لأي منطقة او بلد تريد. هناك العديد من الدروس الاحترافية.
بالإضافة الى ذلك ننصح باستخدام كوبونات الموفر لتحصيل تخفيضات في دروس يوديمي واتبع الخطوات التالية .

منصة الموفر لتحصيل كود خصم يوديمي 

الموفر بكل بساطة هو منصة عربية تقدم كوبونات وتخفيضات لمتاجر عربية وعالمية من بينها خصم يوديمي وللحصول على هذا التخفيض اتبع ما يلي
ندخل للموفر من خلال كتابة " الموفر " في جوجل وسيكون في اول نتيجة او من خلال هذاhttps://almowafir.com، بعد ذلك نبحث عن كود خصم يوديمي من الاحسن استخدام زر البحث اكتب " يوديمي " وستحصل على النتيجة مثل الصورة في الاسفل. بعدها الامر بسيط اضغط على اي عرض يناسبك كما انك تستطيع ان تستخدم  خصم يوديمي في كل مرة اردت ان تشتري فيها دورة جديدة .

ومن المستحسن تحميل تطبيق الموفر لأجهزة اندرويد من هنا  او هواتف ايفون من هنا  ويمكن استخدامه ليس مع يوديمي فقط بل مع اكثر من 70 متجر اخر مثل متجر جوميا، متجر سوق و متجر نون وحتى موقع جملون للكتب، حيث تحصل على تحفيض معين في كل مرة تستخدم فيها الكوبون.




تعليقات الفيسبوك
1 تعليقات المدونة
01ne-blogger

هناك تعليق واحد